طبعا من المعلوم أنه بعد مرور زمن من استعمال الحاسوب . قد يمتلئ بالمئات من الملفات الفارغة و التي تنتج عن تثبيت البرامج وحذفها أو عن طريق المستخدم حيث في الكثير من الأحيان نجد أنفسنا قد خلفنا عدد كبير من الملفات الفارغة  . و رغم ان هذه الملفات فارغة إلا أنها تستنزف مساحة من القرص الصلب بإضافة إلى تسببها في بطأ الجهاز أثناء آداء مهامه ، لهذا في هذا الموضوع سنتعرف معا على أسهل طريقة للتخلص من جميع الملفات الفارغة بشكل نهائي من جهاز الكمبيوتر .

عبر إستعمال هذه الأداة DelEmpty و التي هي عبارة عن برنامج صغير الحجم يعمل على البحث داخل حاسوبك و إستخراج جميع الملفات الفارغة و يتيح لك القيام بحذفها و التخلص منها بشكل نهائي و تحرير مساحة صغيرة نوعا ما إلا أن الفائدة تكمن في جعل الجهاز خفيف و سريع خاصتا بالنسبة لأصحاب الأجهزة الضعيفة .

بعد تشغيل الأداة DelEmpty إضغط على زر Browse و بعد ذلك نختار المسار الذي نريد فحصه مثلا يمكنك إختبار البحث عن الملفات الفارغة في القرص الصلب أو سطح المكتب أو أي مسار آخر ، ثم سوف يبدأ البرنامج بالعمل ، بعد إنتهائه من الفحص سوف يعرض لك جميع الملفات الفارغة  و بالنقر مباشرة على زر الحذف أو delete سوف يتم إزالتها بكل سهولة .

تحميل الأداة

ترك تعليق حول الموضوع :

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا