برامج

مع هذه الأداة DelEmpty يمكنك استخراج كل الملفات الفارغة وحذفها نهائيا من جهاز الكمبيوتر

طبعا من المعلوم أنه بعد مرور زمن من استعمال الحاسوب . قد يمتلئ بالمئات من الملفات الفارغة و التي تنتج عن تثبيت البرامج وحذفها أو عن طريق المستخدم حيث في الكثير من الأحيان نجد أنفسنا قد خلفنا عدد كبير من الملفات الفارغة  . و رغم ان هذه الملفات فارغة إلا أنها تستنزف مساحة من القرص الصلب بإضافة إلى تسببها في بطأ الجهاز أثناء آداء مهامه ، لهذا في هذا الموضوع سنتعرف معا على أسهل طريقة للتخلص من جميع الملفات الفارغة بشكل نهائي من جهاز الكمبيوتر .

عبر إستعمال هذه الأداة DelEmpty و التي هي عبارة عن برنامج صغير الحجم يعمل على البحث داخل حاسوبك و إستخراج جميع الملفات الفارغة و يتيح لك القيام بحذفها و التخلص منها بشكل نهائي و تحرير مساحة صغيرة نوعا ما إلا أن الفائدة تكمن في جعل الجهاز خفيف و سريع خاصتا بالنسبة لأصحاب الأجهزة الضعيفة .

بعد تشغيل الأداة DelEmpty إضغط على زر Browse و بعد ذلك نختار المسار الذي نريد فحصه مثلا يمكنك إختبار البحث عن الملفات الفارغة في القرص الصلب أو سطح المكتب أو أي مسار آخر ، ثم سوف يبدأ البرنامج بالعمل ، بعد إنتهائه من الفحص سوف يعرض لك جميع الملفات الفارغة  و بالنقر مباشرة على زر الحذف أو delete سوف يتم إزالتها بكل سهولة .

تحميل الأداة

طبعا من المعلوم أنه بعد مرور زمن من استعمال الحاسوب . قد يمتلئ بالمئات من الملفات الفارغة و التي تنتج عن تثبيت البرامج وحذفها أو عن طريق المستخدم حيث في الكثير من الأحيان نجد أنفسنا قد خلفنا عدد كبير من الملفات الفارغة  . و رغم ان هذه الملفات فارغة إلا أنها تستنزف مساحة من القرص الصلب بإضافة إلى تسببها في بطأ الجهاز أثناء آداء مهامه

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى