الرئيسية / مواقع مفيدة / موقع رائع لتحويل الكلام الى نص في ثواني وبأي لغة “من بينها العربية”

موقع رائع لتحويل الكلام الى نص في ثواني وبأي لغة “من بينها العربية”

في بعض الاحيان قد تحتاج إلى كتابة نص او مقالة طويلة على الجهاز و من المؤكد أنك ستشعر بالكسل ،لأن الأمر فعلا متعب نوعا نا . ، مع هذا الموقع يمكنك حل هذه المشكلة باستعمال بعض الخدمات المقدمة على الموقع ، و التي تحتوي على خاصية الإملاء الصوتي ، حيث الآن أصبح بإمكانك تحويل كلامك الي نص مكتوب مباشرتا ، وبالتالي اختصار الوقت وتفادي تعب من جراء الكتابة .

الموقع يدعى “dictation” وهو مجاني ، ويقدم لك هذه الخدمة باكثر من لغة من بينها طبعا اللغة العربية .

الموقع سهل الاستخدام ، كل ما عليك هو فتح الصفحة ثم إختيار اللغة المراد العمل عليها ثم تضغط على علامة الميكروفون بالاسفل و الآن ما عليك سوى التحدث ، وسيقوم الموقع يلقائيا بتحويل كل كلامك إلى نص مكتوب في مباشرتا و في ثواني!

بعدها ، يمكنك نسخ الكاتبة و لصقها على محرر النصوص لديك على الجهاز  . بالتوفيق للجميع .

في بعض الاحيان قد تحتاج إلى كتابة نص او مقالة طويلة على الجهاز و من المؤكد أنك ستشعر بالكسل ،لأن الأمر فعلا متعب نوعا نا . ، مع هذا الموقع يمكنك حل هذه المشكلة باستعمال بعض الخدمات المقدمة على الموقع ، و التي تحتوي على خاصية الإملاء الصوتي ، حيث الآن أصبح 
في بعض الاحيان قد تحتاج إلى كتابة نص او مقالة طويلة على الجهاز و من المؤكد أنك ستشعر بالكسل ،لأن الأمر فعلا متعب نوعا نا . ، مع هذا الموقع يمكنك حل هذه المشكلة باستعمال بعض الخدمات المقدمة على الموقع ، و التي تحتوي على خاصية الإملاء الصوتي ، حيث الآن أصبح بإمكانك تحويل كلامك الي نص مكتوب مباشرتا

عن Ayache med

عياش محمد شاب جزائري كاتب ومسئول المحتوي . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .