الأحد , يناير 20 2019
الرئيسية / فيديوهات و نصائح / نصائح مؤثرة لكل شاب وشابة إن الدنيا ساعة

نصائح مؤثرة لكل شاب وشابة إن الدنيا ساعة

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه أجمعين أخي الغالي أختي الغالية يا من تسمعني الآن و أنت على فراشك إعلم أخي أن هذه الدنيا قصيرة و أن هذه الدنيا دار ممر وليست دار مقر . الذي أريده منك أخي الغالي أختي الغالية أن تمسح كل مقطع على جوالك يغضب الله عز و جل أن تمسح كل أغنية أن تمسح كل معصية و كل صورة لا تليق أن الله صبحانه و تعالى أن ينظر أليها لمذا ؟

لأنك سوف تنام بعد قليل و النائم تصعد روحه إلى السماء ولكن قد هذه الروح لا ترجع لك يا عبد الله إلا و أنت في قبرك ثم والله الذي لا اله إلا هو ستحاسب على كل أغنية سمعتها والله ستحاسب على كل مقطع رأيته بعينك و الله ستحاسب على كل تلك المقاطع التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق البلوتوث . إخواني هذه الحياة قصيرة فعلينا أن نعلم أننا مراقبون من الله عز و جل .

قبل أن تنام إمسح كل مقطع فيديو لا يرضي الله . قبل أن تنام سامح الآنام كل من إغتابك كل من تكلم عليك . قل يا رب كل من إغتابني كل من تكلم عني إني مسامح . طهر قلبك حتى تكون قريب من الله صبحانه و تعالى .

ختاما أقول يا عبد الله يا أمت الله لا تغركم الدنيا لا يغرك شبابك يا عبد الله . والله ما أهون من العباد عند الله إذا عصوه أسأل الله جل و على أن يجعل آخر كلامنا من الدنيا “ لا إلاه إلا الله ” أسأل الله أن يتقبل توبة التائبين و أسأل الله جل و على أن يرحمنا و إياكم برحمته . صلى الله و سلم عى نبينا محمد و على آله أجمعين .

عن الكاتب

عياش محمد كاتب ومسئول المحتوي .شاب جزائري أحاول عبر مدونتي المتواضعة "كلام مفيد" تقديم شروحات صادقة و هادفة للمستخدم العربي . مع محاولة تقديم الحلول اللازمة لمشاكله التقنية ..واحبي مشاركة ما أعرفه مع غيري وأرجوا أن تجد ما تبحث عنه على مدونتي المتواضعة ، تـحياتي لكم

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .