يوجد الكثير من المواقع على الانترنت توفر هذه الخدمة إلا أن أغلبها بالغة الانجلزية في هذه التدوينة سأقدم لكم هذا الموقع الذي يقدم هذه الخدمة بالغتين العربية و الانجلزية .

يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من نماذج السير الذاتية الجاهزة باللغة العربية و الإنكليزية جاهزة لتعديل بياناتك الشخصية من مؤهلاتك العملية والشهادات المتحصل عليها و الاسم و الكنية ..إلخ ، أيضا يقدم خدمة إنشاء السيرة الذاتية من الصفر بدون الحاجة إلى الإعتماد على النماذج الجاهزة ، كما أن الموقع يقدم مجموعة من الإرشادات لبناء سيرة ذاتية بدون الوقوع في أخطاء عادة ما يقعون فيها المتقدمين إلى العمل .

مجرد الدخول إلى الموقع مباشرتا تقوم بالنزول أسفل الصفحة وستجد 8 نماذج للسيرة الذاتية بإنجليزية وأخرى بالعربية جاهزة للتحميل ، بعد تحميل القالب قم بالتعديل عليه  عن طريق برنامج الوورد بما يناسبك، كما يمكنك تحميل المزيد بالضغط على المزيد من النماذج، ولبناء السيرة الذاتية  من الصفر فبالضغط على قسم برنامج السيرة الذاتية وتحميل احد البرامج المقترحة من الموقع ، مع تقديم عدة نصائح قبل تحميلها يجب عليك قراءتها حتى يتسنى لك بناء سيرة ذاتية ناجحة للظفر بمكان في سوق العمل .

يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من نماذج السير الذاتية الجاهزة باللغة العربية و الإنكليزية جاهزة لتعديل بياناتك الشخصية من مؤهلاتك العملية والشهادات المتحصل عليها و الاسم و الكنية ..إلخ ، أيضا يقدم خدمة إنشاء السيرة الذاتية من الصفر بدون الحاجة إلى الإعتماد على النماذج الجاهزة ، كما أن الموقع يقدم مجموعة من الإرشادات لبناء
شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here