في تدوينة اليوم أقدم لكم افضل برنامج لاصلاح و تنظيف الجهاز بلا منازع يحتوى هذا  البرنامج على الكثير من المميزات مع مدى فعاليته في الاصلاح و التنظيف  و من بعض مميزاته تسرع الانترنت اصلاح الاختصارات المعطوبه اصلاح الرجستري إزالة التطبيقات الضارة و الكثير الكثير اترك لكم التجربه فلن تندم ابدا لتجربتك له و المفاجأءة الافضل انني وضعت لكم تفعيل للبرنامج لمدة 360 يوم .

    معلومات عن البرنامج
يعتبر من أشهر وأفضل البرامج فى مجال صيانة الجهاز حيث يمتلك العديد من المميزات مثل السرعة و عدم إستهلاك المعالج عند الفحص و يجعل جهازك دائما سريعا وذلك بحذف مخلفات التصفح و مسح الأقراص من الأخطاء و حذفها و حذف ملفات التجسس الدقيقة وإصلاح أخطاء الريجسترى وإلغاء التجزئة .

 كما يقوم بتحميل تحديثات الويندوز و التى تشكل ثغرة أمنيه إذا لم تتوفر كما يحتوى على 20 آداة كل آداة لها وظيفة برنامج و من هذه الأدوات :
– برنامج حذف البرامج المستعصية
– برنامج تنظيف الريجسترى
– برنامج تنظيف القرص
– برنامج تحميل تحديثات الويندوز مياشرة
– برنامج حذف الملفات المستعصية
– آداة العناية بالرامات و تفريغ ذاكرتها المؤقتة
– آداة إلغاء تجزئة ملفات الريجسترى
– آداة إلغاء تجزئة القرص
– آداة التحكم فى برامج بدأ النظام
– آداة تسريع الو يندوز
– آداة معلومات النظام
– آداة إستعادة الملفات المحذوفة
– آداة التحكم فى النظام
– آداة إصلاح أخطاء الإختصارات
– آداة دكتور القرص
– آداة إغلاق الجهاز تلقائيا فى وقت محدد
– آداة إصلاح متصفح الإكسبلورر

تجد تحميل البرنامج أسفل الفيديو

شرح البرنامج 

 

 

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

1 تعليق

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here