برامجبرامج الايفونبرامج اندرويدفيسبوكمتصفحات الانترنتويندوز

Grammarly أداة تقوم تلقائيًا باكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية في الكتابة الإنجلزية وتصحيحها .

هل أنت من متعلمي اللغة الإنجليزية والطلاب والمهنيين الغير ناطقين باللغة الإنجليزية ؟ هل تريد لمنشوراتك بالغة الإنجليزية على وسائل التواصل الاجتماعي أن تكون ذات مصداقية و جمالية لغوية؟ . هل تتراسل عبر الإميل مع أجانب يستعملون اللغة الإنجلزية؟ إذا أبهرهم برسائلك .Grammarly اكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية

Grammarly هو عبارة عن مدقق نحوي الأكثر شهرة في العالم وهو مجاني للاستخدامات الشخصية. ولقد نالت هذه الأداة جائزة Great User Experience Award لعام 2018. تم تزويد برنامج المدقق النحوي القوي Grammarly هذا بميزات التدقيق النحوي الأفضل في مجاله ، لكنه أيضًا يمكتلك أكثر من ذلك.

Grammarly هذا المدقق العملاق يملك القدرة على تحديد الكلمات التي بها أخطاء إملائية

مع تقديم البدائل المناسبة والجميل في الامر أنه أيضا يحدد الأخطاء النحوية. حتى أنه يحدد الكلمات إن كانت مكتوبة بشكل صحيح أم في السياق الخطأ للتأكد من أنك لن تغفل على أي جانب من نسختك المكتوبة وذلك لكي لا تقلل من جودتها. تم تصميم هذه الأداة كإضافة سهلة الاستخدام ، ويمكن تضمينها و بكل بسهولة في المتصفحات Chrome أو Firefox و الأكسل على الويندوز.Grammarly اكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية

تضمن هذه الأداة التي تعمل بقوة لإيصال رسالتك بشكل واضح وخالي من الأخطاء وبطريقة مقنعة و مبهرة ، وهو ما يفعله إلى حد كبير نظرًا لأنه مبني من قبل المدارس اللغوية الرائدة في العالم. هي أداة جيدة بالفعل ولكن يتم تطويرها بشكل مستمر كل يوم لتحسين خوارزميات التحقق من القواعد على الإنترنت.

Grammarly تساعدك على تصحيح المئات من الأخطاء النحوية والإملائية. في الوقت نفسه

تعمل أيضًا على تحسين المفردات الخاصة بك عن طريق تحديد الأخطاء السياقية وتقديم البدائل المناسبة. كما ستقترح عليك أفكارًا لتحسين أسلوبك في الكتابة وجعل رسائلك أكثر فاعلية وجاذبية.

تم تصميم البرنامج لأي شخص يكتب أو له منشورات بالغة الإنجليزية . ليستفيد الطلاب من جودة الكتابة الخاصة بهم في المقالات والأطروحات والتقارير أيضا المذكرات لتحقيق أهدافهم الأكاديمية. تستخدم الشركات الرائدة والجامعات في جميع أنحاء العالم البرنامج للتحقق من جودة المواد المكتوبة.

ويستفيد المحترفون في مجموعة متنوعة من المجالات ، بدءًا من الصحافة والقانون والرعاية الصحية والهندسة والتسويق والأوساط الأكاديمية ، من التطبيق لضمان الدقة والمصداقية. إنها أيضًا أداة أساسية لمتعلمي اللغة الإنجليزية والمهنيين غير الناطقين باللغة الإنجليزية والباحثين عن عمل وكل من يكتب المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.

لتعزيز احتياجاتك الخاصة في استخدام الأداة ، تقدم Grammarly منتجات تلبي احتياجات مؤسستك. Grammarly Edu موجه نحو المؤسسات التعليمية للحصول على مساعدة الكتابة عبر الإنترنت. كما أنه يحتوي على Grammarly Business للشركات لدمج التطبيق في مهام سير عمل فريقهم مع أدوات تحكم ومراقبة جاهزة للشركات. علاوة على ذلك ، يحتوي على Grammarly Keyboard لأجهزة iOS و Android التي تعمل كمحرر شخصي لتدقيق في كتابتك.

لنلقي نظرة عامة على ميزات وفوائد الأداة Grammarly

إن الميزة التنافسية لـ Grammarly التي تميزها عن معظم المدققات النحوي والإملائية كونها ليست مجرد عملية تدقيق بسيطة لتصحح الأخطاء. بل يركز النشاط الكلي للأداة ، بتضمينها في المستعرض الخاص بك ، لمتابعة الكتابة و التنبيه لاخطائك النحوية منها و الإملائية. لنتابع بعض الميزات للأداة .

l

أداة مجانية قابلة للترقية

الأداة متاحة لأي شخص ومجانًا مع عدم وجود أي أطر زمنية محدودة. يمنحك هذا بالفعل التدقيق النحوي والإملائي القوي والدقيق مجانا. إذا كنت ترغب في التحصل على المزيد من الميزات المتقدمة ، خاصة إذا كنت تكتب بشكل احترافي ، فيمكنك الترقية إلى Grammarly Premium للحصول على حزم إضافية وبأسعار متدرجة بناءً على المدة التي ترغب في استخدام الخدمة.

l

منصة سهلة الاستخدام

إذا كنت تريد استخدام هذه الأداة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق نسخ النص الخاص بك في محرر الخاص بك. ثم عرضه عل الإداة لإكتشاف الأخطاء التي يجب تعديلها والكلمات المقترحة لاستبدالها وشرح الخطأ المكتشف. كما أن لديها امتدادًا مجانيًا لمتصفحات Google Chrome و Safari و Edge و Firefox والذي يعرض لك التصحيحات تلقائيًا أثناء الكتابة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل Grammarly لـ : Microsoft Office على نظام Windows.

l

تصحيح الأخطاء

أثناء الكتابة ، يتتبع Grammarly النقاط الدقيقة ويحدد حتى أصغر الأخطاء التي قد تتجاهلها الأدوات المماثلة ، حيث تقوم الأداة بالبحث في التفاصيل وإصلاح الكلمات المتكررة والكلمات التي بها أخطاء إملائية وأماكن تواجد الفاصلة . كما أن الأداة تحدد الصفات الضعيفة وتقترح الأقوى لمساعدتك على الكتابة بمزيد من الثقة والتركيز على ما هو مهم حقًا للرسالة التي تريد نقلها.Grammarly اكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية

l

تحسين أسلوب الكتابة

يساعدك Grammarly على فهم وتذكر التعديلات والاقتراحات المناسبة من أجل تحسين أسلوبك في الكتابة. لتحقيق ذلك تتولى Grammarly مسؤولية كافة الجوانب للتغير الكامل لسياق الموضوع المكتوب . حيث يمكنك دمجها في أي معالج نصوص مشهور ، واستخدامها مثلا كإتقان رسائل البريد الإلكتروني والتفاعلات في الوسائط الاجتماعية.

l

Grammarly Edu

يوفر Grammarly Edu ، المصمم للأغراض التعليمية ، مساعدة في الكتابة عبر الإنترنت ومدقق نحوي لتحسين قواعد اللغة الإنجلزية وطريقة الكتابة للطلاب والمعلمين. مزود بنظام LMS للتدقيق النحوي في الوقت الفعلي على متصفح الويب و الأفيس. هذا البرنامج مخصص للأطفال من الصف الثاني عشر وحتى مرحلة التعليم العالي . والمكتبات ومنشآت البحث التي تتيح للطلاب الوصول المباشر إلى البرامج التعليمية لقواعد اللغة لمساعدتهم على الاستعداد للكتابة على مستوى عالي.

l

Grammarly Business

نظام Grammarly Business :هو نظام خاص بالمؤسسات ، يمنحك أدوات إدارة المستخدم للإشراف على عملياتك بفعالية أكبر . لرفع جودة المواد المكتوبة لمؤسستك وتحسين مصداقية عملك. إنه نظام أساسي مع عملية بسيطة يمكن من خلالها التنقل بسهولة في سير العمل في فريقك(مع أعضاء متعددين) لتحسين التعاون والكفاءة والإنتاجية عن طريق تقليل الوقت المستغرق .

تثبيت الــ Grammarly على المتصفحات . و الويندوز و الجوال

افتح Google Chrome وانتقل إلى متجر الـــ Chrome لتثبيت ملحق متصفح Grammarly. أو انقر مباشرتا فوق “إضافة إلى Chrome” لبدء التنزيل.

افتح Safari ، وقم بزيارة صفحة ملحقات Safari ، وانقر فوق “تثبيت الآن” لتثبيت ملحق مستعرض القواعد.

افتح Firefox وزيارة صفحة الوظائف الإضافية لـ Firefox لتثبيت ملحق مستعرض Grammarly. انقر فوق إضافة إلى Firefox لبدء التنزيل.

افتح المتصفح Edge ثم انتقل إلى متجر Microsoft لتثبيت ملحق متصفح Grammarly. انقر فوق الحصول على التطبيق لبدء التنزيل.

بمجرد تشغيل متصفحك ، انقر فوق “تثبيت الأداة” لتمكين التحقق:

بعد دخولك لهذا الرابط من هنا حمل الأداة بالضغط على Free Download ثم فتح حساب جديد بالموقع عن طريق التسجل أو إستخدام احد مواقع التواصل . بعد تنزيل ملف التثبيت قم بتثبيتها . بالنسبة للأفيس ستجد الأداة قد أضيفة في أيقونة بالأعلى يمكنك إستخدامها بعد تسجيل الدخول إلى حسابك .

لوحة مفاتيح الجوال Grammarly هي المحرر الشخصي الذي يمكنك اصطحابه معك أينما تذهب. من خلال مئات عمليات الفحص والميزات والتكامل السلس ، يساعدك Grammarly على الكتابة بالإنجلزية بسهولة في أي محرر نصوص. سواء كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا عاجلاً أو رسالة مهمة أو منشورًا أساسيًا على Facebook ، يمكنك الكتابة من هاتفك بثقة.

رابط التطبيق

تساعدك لوحة مفاتيح Grammarly على الكتابة بالإنجلزية الخالية من الأخطاء وبسهولة في أي نص تكتبه . إنه يوفر مئات الفحوصات والميزات ، إلى جانب التكامل السلس. سواء كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا عاجلاً أو رسالة نصية مهمة أو منشورًا أساسيًا على Facebook ، يمكنك الكتابة من هاتفك وبكل بثقة.

رابط التطبيق

 

تابع هذا الفيديو.

Play
Shadow
Slider

هل أنت من متعلمي اللغة الإنجليزية والطلاب والمهنيين الغير ناطقين باللغة الإنجليزية ؟ هل تريد لمنشوراتك بالغة الإنجليزية على وسائل التواصل الاجتماعي أن تكون ذات مصداقية و جمالية لغوية؟ . هل تتراسل عبر الإميل مع أجانب يستعملون اللغة الإنجلزية؟ إذا أبهرهم برسائلك

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock