إلتحق بفريق العمل

بسم الله الرحمن الرحيم

من المتعارف عليه أن صناعة المحتوى بكافة مجالاتها تتمتع بقيمة الملك لدى الشركات و المواقع الأجنبية العاملة في الويب ، تلك المؤسسات و من يقف وراء إدارتها يدركون أن التواجد القوي على الويب راجع إلى قدرتها على إنتاج محتوى ذات جودة عالية.

بطبيعة الحال تلك المواقع الشهيرة التي تبهرك بالمحتوى الرائع على مدار الساعة ليست نتاج كلام فارغ أو جهود شخص واحد بل هي نتاج فريق عمل من المدونين و الكتاب الذين يحرصون على تنفيذ إلتزاماتهم وفق اتفاق مع الإدارة أو صاحب الموقع ، إتفاق يضمن للطرفين إنتاج المحتوى بكل ارتياح و بعيدا عن الضغوط .

أعضاء الإدارة

عدد الكتاب

عدد المواضيع

موقع كلام مفيد يبحث عن مدونين موهوبين لهم القدرة على الإبداع من أجل وظيفة رسمية في الموقع سواء إن كانت المفاهمة على راتب شهري أو بالقطعة . إذا كنت موهوب تحب التدوين ولديك العديد من الافكار فنحن نبحث عنك . شكرا لانك إخترت ان تساهم بمواضيعك أو مقالاتك في الموقع ، كما ندعوك إلى قراءة هذه الشروط حتى ينشر موضوعك :

N

المواضيع التي تتضمن اكواد او برامج تفعيل غير مقبولة نحن في موقع كلام مفيد نسهر على عدم إنتهاك حقوق الملكية الفكرية ، لكن في المقابل نقبل اي مواضيع تتضمن اكواد تفعيل رسمية بطرق قانونية .

N

المواضيع ذات ركاكة في التعبير او اخطاء إملائية كثيرة غير مقبولة .كلنا خطائون ، لكن لا بأس ببعض الأخطاء البسيطة , في حالة كانت تجعل الجمل غير مفهومة ، فيستحيل نشرها .

N

ألّا يحتوي الموضوع على أية إساءات لأشخاص من ديانات أو طوائف أخرى . الإحترام واجب للجميع.

N

ألّا يحتوي الموضوع على أية محرمات في ” الشريعة الإسلامية ” أو صور لنساء .

N

يرجي مراعات السيو SEO للمقالة. والكلمات المفتاحية.

N

ينبغي ألّا يكون الموضوع منسوخا نسخا كاملا من موقع آخر . لكن لا باس أن كان الموضوع مقتبسا من عدة مصادر مختلفة , و قمت بصياغته بأسلوبك الخاص . كما نرحب بالمواضيع المترجمة من مواقع أجنبية .

N

ألّا يكون الموضوع أو المقالة قد سبق و أن تم التطرق إليها على الموقع , لكن لا بأس إن كان هناك إضافة جديدة في نفس سياق الموضوع .

N

ألّا يكون الموضوع خارج عن مجال وإختصاص الموقع “المواد التكنولوجية و التقنية” .

N

أن يكون الموضوع عبارة عن تدوينة مكتوبة و ليس عن طريق فيديو .

N

إرفاق صورة للمقالة . أو يتم إضافتها من طرف الإدارة

بعد قبول الموضوع أو المقالة من الممكن إضافة بعض اللمسات عليها من طرف الإداة ثم تنشر مباشرتا ويتم إرفاقها بالمعلومات الخاصة بالكاتب أسفل المقالة , أنقر على هذا الرابط لملأ الإستمارة الخاصة بمعلوماتك , تصنف المقالات المرسلة من طرف الكتاب إستنادا للمحتوى المقدم, لفرز المقالات المرسلة وتحديد إسم الكاتب يتم ذلك عبر البريد الإلكتروني الوارد لذا يرجي التأكد من البريد عند ملأ الإستمارة .

و لنشر التدوينة على الموقع , يرجى كتابتها في ملف وورد , و مراسلتي بها أنا ” عياش محمد ” على البريد الالكتروني التالي . mail@kalammoufid.com . فمرحبا بك (ي) مرة أخرى و شكرا على إهتمامك بموقعك كلام مفيد .

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock