الرئيسية / برامج / شرح تثبيت وتفعيل [ Sony Vegas Pro 13 ] عملاق المونتاج وتحرير الفيديو باصداره الجديد ( 2015 )

شرح تثبيت وتفعيل [ Sony Vegas Pro 13 ] عملاق المونتاج وتحرير الفيديو باصداره الجديد ( 2015 )

برنامج ” 13 Sony Vegas Pro “التابع لشركة Sony الشهيرة يعد من أفضل برامج المونتاج و تحرير الصوت و الفيديو و يستخدم هذا البرنامج في انتاج الافلام للمحترفين في اخراج مشاريع حيث يحتوي Vegas Pro على تأثرات و خيارات يمكنها ان تجعل فيديو قصير في قمة الاحترفية وتستطيع في البرنامج أستيراد صيغ الفلاش SWF وتستطيع تسجيل صوت وأضافة تأثيرات رائعة.

هذا البرنامج المميز يجعلك تصنع الفيديو الذي تحلم به و كل ما في بالك تستطيع ان تفعله وكل ما تريد ان تضعه فهو بيدك الان في هذا البرنامج تخيـــل انك تستطيع وضع فلاش ..في فيديوهات !ايضاً تستطيع وضع صور مقصوصة او قص فيديو ووضعها على فيديو اخر!.

 في هذا البرنامج المميز :

– تستطيع تتحكم في الاصوات وتصنع ميكس ميوزك بنفسك او تلعب في مستوي الاصوات او دمجها !و
– يمكنك ان تترجم ..فله تأثيرات كثيرة لخطوط
– من ممكن ان تكتب بأشكال مختلفة من خطوط الى موجود في جهازك
– من ممكن وضع خامات الذي يستعملونه في فوتوشوب يمكن ان تضع خامات وتجعله تأثيـــراً للفيديوهات
– هناك اشياء كثيرة مميزه في هذا البرنامج الجبارومن مميزاته بأنه لا ينسى اي شيء من الى صممته اذا اعاد جهاز تشغيل نفسه  والعديد من الأشياء الأخرى سوف تكتشفونها بنفسكم أثناء تجربتكم لهذا البرنامج .

توافق البرنامج :

الآن نأتي للتحميل :

http://linkaty14.blogspot.com/2015/09/sony-vigas_12.htmlhttp://linkaty14.blogspot.com/2015/09/sony-vegas-pro-13.htmlhttp://linkaty14.blogspot.com/2015/09/sony-vigas-pro-13.html

http://linkaty14.blogspot.com/2015/09/sony-vigas.htmlhttp://yubetube.blogspot.com/2015/09/blog-post.html

 

ملاحضة :

لكي يشتغل البرنامج بكفاءة عالية يتطلب جهاز ذو قدرة جيدة على مستوى كارت الشاشة و سرعة المعالج .

شرح تثبيت  :

عن Ayache med

عياش محمد شاب جزائري كاتب ومسئول المحتوي . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .