إنشاء حساب

شرح طريقة انشاء حساب ياهو Yahoo جديد 2017

في السابق كانت طريقة فتح حساب ياهو جديد صعبة نوعاً ما على المستخدمين المبتدئين ، لكن الآن أصبح من السهل على اي مستخدم عمل حساب ياهو مجاناً وبكل سهولة من خلال تسجيل البيانات الشخصية وبدن مواجهة صعوبات في عمل البريد الإليكتروني على الياهو.

والآن سوف نتطرق لكيفية أو طريقة انشاء حساب ياهو Yahoo جديد وتسجيل الدخول إلىه حيث أنه ذو مصداقية عالية كما أنه مجاني تماماً وسهل الاستخدام، لذا دعونا فلنتابع طريقه عمل ايميل ياهو والإستمتاع بمميزات هذ البريد السريع والآمن من خلال إصدار ميل ياهو الجديد .

نذكر بعض المميزات لحساب ياهو

Z

التصميم الجديد والعصري لإستعراض البريد الوارد والرسائل الجديدة .

Z

مساحة التخزين للملفات والبريد مجانية وخيالية تصل إلى 1 تيرا بايت للحساب الخاص بك, أي 1000 جيجا بايت .

Z

تصفح البريد الخاص بك عن طريق الجوال بالإضافة إلى توفر تطبيق رائع لياهو يعمل على الأجهزة الذكية بكل انواعها .

Z

الحماية القوية للبريد منع الاختراق ومنع وفلترة الرسائل المزعجة التي تحاول الوصول إلى بريدك .

Z

البحث السريع والمفلتر لصندوق الواردة وصندوق الرسائل الصادرة عن طريق عنوان الرسالة أو بريد المرسل اليه أو جزء من الرسالة المرسلة كافي للبحث .

Z

إمكانية تصفح جهات الإتصال والعناوين المضافة بطريقة عرض رائعة مع إمكانية محاولة استيراد جهات الاتصال من أي مزود بريد آخر.

Z

خيارات التنسيق الرائعة للمضهر والإضافات الجميلة عند انشاء بريد جديد ومحاولة إرساله عن طريق اضافة ملفات مرفقة أو صور أو ملف من دروب بوكس .

تابع هذا الشرح التطبيقي بالفيديو لكيفية فتح حساب جديد على ياهو

الحلقة - 36 | شرح طريقة انشاء حساب ياهو Yahoo جديد 2017
PlayPlay
Shadow

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى