برامج اندرويد

إسترجع أرقام هاتفك حتى وإن تمت سرقته ! من حسابك على الجميل

في بعض الحيان قد تتعرض لسرقة هاتفك أو فقدانه أو قد تقوم عن طرق الخطأ بمسح أحد الأرقام من قائمة الإتصال الخاصة بك فبإمكانك الرجوع في أي وقت إلى حسابك على الجمايل الذي قد قمت بربطه مسبقا بهاتفك بسهولة ستجد قائمة الإتصال كلها كما هي موجودة في الحساب.

عادتا عندما نريد إضافة رقم جديد إلى قائمة الإتصال يطلب منا إختيار طريقة الحفظ لهذا الرقم . منها الحفظ في حساب جميل الذي هو البريدك الإلكتروني المسجل على الهاتف، أو على ذاكرة الهاتف أو على بطاقة sim ، هنا الطريقة الاولى و هي الحفظ على الحساب الخاص بك على الجميل هي السبيل الوحيد لإسترجاع قائمة الاتصال حتى بعد ضياع الهاتف ، لهذا أنصحكم دائما أن تقوموا باختيار حفظها على الحساب كلما أردت إضافة رقم جديد إلى هاتفك .

على كل حال بالنسبة للذين لم يحفظوا القائمة على الحساب . يمكنك الآن نقلها لحسابك عن طريق الذهاب إلى القائمة ثم تحديد الكل بعها قم بتصديرها مباشرتا لحسابك .

والآن ما يجب عليك  فعله هو فتح بريدك الجيميل الذي كنت تستعمله في هاتفك ثم إضغط على خيار GMAIL وانقر على  contacts كما في الصورة  :

كما يمكنك التوجه مباشرة إلى الرابط التالي من هنا ، وسيتم تحويلك إلى صفحة عليها قائمة الاتصال  الخاصة بك و كل الأرقام أمامها كما في الصورة
من الصفحة أيضا يعطيك خيار إضافة أرقام جديدة وستظهر على أي هاتف قمت بربطه بنفس الحساب.

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى